تقوم Norca بإنشاء قاعدتها اللوجستية في Vendres لتأسيس عودتها إلى Biterrois بشكل أفضل

أقامت الشركة المتخصصة في بيع قطع غيار مركبات البضائع الثقيلة منصتها اللوجستية في Vendres. يتم الافتتاح يوم الجمعة 24 يونيو. عودة إلى قصة النجاح.

في الطابق الأول من مبنى تبلغ مساحته 7500 مترًا مربعًا ، في مكاتب قاعدة نوركا اللوجستية ، يمكن لكل من تيبو كاستيلانوس ونوربرت كاستيلانوس ، العضو المنتدب والمدير التنفيذي لهذه الشركة العائلية المستقلة ، الاستمتاع بالرحلة التي تم إنجازها.

في يوم الجمعة ، افتتحوا رسميًا منصتهم المبنية في منطقة النشاط الاقتصادي عبر أوروبا ، في فيندرس ، على قطعة أرض مساحتها 4.5 هكتار. أداة حديثة جديدة دخلت حيز التشغيل منذ حوالي عام بعد عام من العمل. وشكل من أشكال العودة للوطن لنوربرت كاستيلانوس الذي يعيش في موريلهان والذي بدأ في مدينة ريكيت على خطى جده دييجو كاستيلانوس …

“استقر والداي في بيزييه ، طريق ناربون. بدأ النشاط في عام 1939 في مبنى مساحته 3500 متر مربع”، كما يقول الرئيس التنفيذي. في ذلك الوقت ، كان الأمر يتعلق بتزوير أجزاء للمحاريث ، وأسهم للزراعة. بمرور الوقت ، يتطور العمل نحو تصنيع سلال الحصاد ثم حاويات على المركبات.

بعد الخبرة في عالم الامتيازات ، تحول نوربرت كاستيلانوس إلى نصف مقطورات: “اكتشفت قطع الغيار”عالم من الفرامل والصمامات وما إلى ذلك. “لقد أخذت البطاقات من المصنعين ومصنعي المعدات وعملت لنفسي مجموعة من الموردين الذين كانوا يتابعونني دائمًا.”

بربينيان ، تولوز

بفضل روحه الريادية ، كان قادرًا على اغتنام الفرص التي ستقوده إلى بربينيان وتولوز في البداية وفي جميع أنحاء فرنسا اليوم. تم إنشاء Norca (لـ Norbert Castellanos) في أوائل القرن الحادي والعشرين كاستمرار للأعمال التجارية العائلية ، في صيانة وإصلاح وبيع قطع غيار مركبات البضائع الثقيلة كتاجر جملة.

وهي موجودة في حوالي عشرة مواقع خاصة بها (أليس ، مونبيلييه ، فيتروليس ، بوردو ، رين ، إلخ). “منذ 7 سنوات ، نشأت فكرة إنشاء منصة لوجستية.” أصبح تأسيسه في بيتيروا واضحًا. “لقد تذوقت طعم غير مكتمل ، أعيش هنا ، إنه المنزل هنا.” هذا المشروع الطموح “التحدي الأخير. ثم سأرافق أطفالي”زلات نوربرت كاستيلانوس البالغ من العمر 64 عامًا.

لأنه بالإضافة إلى ابنه ، تيبو ، انضمت ابنته إليونور أيضًا إلى الفريق. “أريد أن أنقل لهم قيم المعرفة والعمل على تطوير مدى الحياة.” “البناء سهل ولكن إلى أي مدى؟”يسأل هذا رجل الأعمال المشاكس ، الذي لم يتوقف عن التطلع إلى الأمام لمدة 30 عامًا.

تتيح المنصة الجديدة توفير تسعة مواقع أخرى لشركة Norca بالإضافة إلى 32 موقعًا “مراكز الخبراء” للعلامة التجارية التي تكرر نظامًا أثبت فعاليته. “الهدف هو إنشاء شبكة وطنية مستقلة. في 60 مركزًا من الخبراء ، سنكون قد غطينا السؤال.”

في عام 2023 ، يجب أن ترى وكالة أو وكالتان “خاصتان” أخرى النور. الرغبة في التنمية التي تبدو نهمة. في العامين الماضيين فقط ، تم إطلاق موقع مخصص لسيارات الخدمات ، وكذلك نشاط البيع أو حتى مركز تركيب الإطارات. “إنها مسألة النظر إلى المهنة بطريقة عالمية”، يؤكد تيبو كاستيلانوس. شكل من أشكال الدائرة الفاضلة التي تغذي نفسها.

ولم ينته الأمر. كما تم التخطيط لإنشاء “مركز اتصال” في مباني Vendée. نجاح عظيم. بالرغم من… “إنه ليس نجاحًا من حيث الحياة الشخصية ، إنه تضحية ، وكأننا نعود إلى النظام”، فارق بسيط sexagenarian. تأمل.

الذي – التي. بعد عام 2020 ، وهو عام كوفيد الذي تمكنت خلاله شركة نوركا من الحفاظ على نشاطها ، قفز نمو الشركة بنسبة 25٪ بين عامي 2021 و 2022. وبالتالي ارتفع حجم مبيعات الشركة من 20 مليون إلى 25 مليون يورو. يورو. كبداية بعد تصديق الأسوأ …

استثمار. تطلبت منصة Vendres اللوجستية استثمارًا يقارب 6 ملايين يورو. يضم المبنى الذي تبلغ مساحته 7500 متر مربع مساحة تخزين تبلغ 7000 متر مربع. مع ما يقرب من 50000 مرجع متاح عبر الإنترنت من خلال تطبيق رقمي.

إجمالاً ، في جميع مواقعها العشرة ، تمتلك Norca مساحة تخزين تبلغ 16000 مترًا مربعًا ، و 2000 مترًا مربعًا من المستودعات ، و 16000 مترًا مربعًا من الورش ، و 200000 متر مربع من الأرض. لاحظ أنه على أرض Vendres ، لا تزال هناك مساحة كبيرة مواتية للتطورات المستقبلية.

المنافسين. في فرنسا ، هناك أربعة لاعبين في قطاع الوزن الثقيل ، بما في ذلك مجموعتان دوليتان. “نحن أكبر مستقل”التأكيد على الرؤساء.

أرض. تم تجميد 4.5 هكتار التي استحوذت عليها شركة Norca في Vendres في البداية كمخزن أرضي لـ SNCF كجزء من مسار LGV المستقبلي. لقد تحرروا أخيرًا. ووافق لا دوميتين ، مدير منطقة النشاط الاقتصادي ، على الصفقة.

نهج العمل. من بين موظفي نوركا البالغ عددهم 147 موظفًا ، هناك 22 مندوب مبيعات.

ما مجموعه 147 موظفًا ، بما في ذلك 15 في Vendres

في الوقت الحالي ، يضم موقع Vendres 15 موظفًا ، يعمل نصفهم على خلق فرص عمل والنصف الآخر في سياق التنقل. ملفاتهم الشخصية: ملتقطو الطلبات ، والمحاسبون ، ومندوبو المبيعات المستقرون ، إلخ.

على الصعيد العالمي ، توظف نوركا 147 شخصًا ، مقارنة بـ 65 قبل 7 سنوات. مشكلتنا في تشكيل المنتخباتيؤكد تيبو كاستيلانوس ، المدير العام. في المجموعة لدينا 12 وظيفة شاغرة.الميكانيكا على وجه الخصوص. “بحلول نهاية العام ، سيكون لدينا من 2 إلى 3 جامعي طلبات للتجنيد”لا يزال يؤمن.

لذلك ستنشئ Norca مدرسة تدريب خاصة بها على موقع Vendres. “سنبدأ في الربع الأخير من عام 2022”. “ما ينقصنا هو المرشحون للتدريب ، لدينا مشكلة الجاذبية ، وظائفنا ليست جذابة اليوم.”

Leave a Comment